تمديد صلاحية تأشيرة دخول الأجانب إلى تركيا

تمديد صلاحية تأشيرة دخول الأجانب إلى تركيا

مصادر تركية رسمية تفيد بإصدار تعديلات جديدة على قانون تأشيرة دخول الأجانب إلى تركيا ، وهذه التعديلات قد شملت تمديد صلاحية تأشيرة دخول الأجانب إلى تركيا.

تعديلات جديدة على صلاحية تأشيرة دخول الأجانب إلى تركيا

وقد بينت المصادر أنه بحسب التعديل الجديد فقد تم التعديل على مدة صلاحية تأشيرة دخول الأجانب إلى تركيا من خمسة لعشرة سنوات.

  • وذكر نص التعديل على هذا القانون الذي تم نشره في الجريدة الرسمية مايلي: “تمديد صلاحية تأشيرة الدخول الممنوحة للمواطنين الأجانب من قبل القنصليات التركية في بلدانهم ، أو البلدان التي يقيمون فيها بشكل قانوني من خمسة لعشرة سنوات”
  • وكما أضافت المصادر أنه بحسب هذه التعديلات فالتأشيرة الخاصة بدخول الأجانب إلى تركيا تنتهي صلاحيتها عند عدم استخدامها خلال ستة أشهر من بداية منح التأشيرة.
  • وكما ذكر التعديل أنه وزارة الخارجية التركية تقدم كافة الخدمات وتشمل منح التأشيرات على موقعها الالكتروني www.evisa.gov.tr والخدمات تقدم بعدة لغات والتي من بينها اللغة العربية.
    وذكرت الجريدة الرسمية أنه يمكن للأجانب القادمين لتركيا عن طريق مطار اسطنبول الدولي أن يحصلوا على تأشيرة إلكترونية للدخول إلى تركيا وذلك من خلال القيام بعملية سهلة وبسيطة للغاية ، ويتم ذلك بواسطة أجهزة موزعة في المطار والبالغ عددها عشرة أجهزة .
    يستطيع القادم الأجنبي دفع كامل الرسوم على تأشيرة الدخول وذلك باستخدام بطاقات ائتمانية “كريديت كرت” وكافة البطاقات المصرفية المختلفة.

المصدر : وكالات

أخبار ربما تهمك

هل يحق للسوري شراء وامتلاك عقار في تركيا؟

شقق للبيع في مركز مدينة اسطنبول بضمان إيجار 5٪ بالدولار

أفضل مناطق الاستثمار العقاري في تركيا 2022

 

مقالات ذات صلة

رسوم استخراج جواز السفر التركي 2023
istasyaproperty

How much is the turkish passport issuance fee 2023

رسوم استخراج جواز السفر التركي 2023 بعد الإعلان عن أرقام مؤشر أسعار المنتجين لشهر أكتوبر من قبل معهد الإحصاء التركي (TUIK) ، ظهر معدل إعادة

عقارات وأراض افتراضية ميتافيرس
istasyaproperty

Great interest in Istanbul buying and selling real estate

اهتمام كبير بإسطنبول عقارات وأراض افتراضية ميتافيرس!، وبحسب تقارير إعلامية ، فقد تم بيع عقارات وأراضي في “ميتافيرس وورلد” بقيمة تتجاوز مئات الآلاف من الدولارات

error: