قيمة العقار للحصول على الجنسية التركية 400.000 دولار أمريكي

قيمة العقار للحصول على الجنسية التركية

منذ شهرين أعلنت مصادر إخبارية أن الرئيس رجب طيب أردوغان ومجلس الوزراء الرئاسي ناقشا قيمة العقار بالنسبة للجنسية. وقد كانت التغييرات حسب القيمة المتزايدة للممتلكات. المبلغ الذي تم الحصول عليه للحصول على الجنسية قد تغير وزاد. الآن هو على الورق الرسمي والقرار موقّع من قبل رجب طيب أردوغان.

قيمة الممتلكات للحصول على الجنسية التركية

في عام 2018 ، كان المبلغ المتوقع في سعر العقارات والممتلكات 1 مليون دولار ولكنه انخفض بعد ذلك إلى 250.000 دولار. وفي 13 أبريل ، في اجتماع مجلس الوزراء الرئاسي ، قرروا زيادته بنحو 60٪. ظهرت التغييرات في شهر أبريل في الأخبار ولكن لم يتم نشرها على الجريدة الرسمية حتى صدرت الأخبار رسميًا في شهر أيار الماضي .

اعتبارًا من الشهر الماضي أصبحت قيمة العقار المأخوذ لطلب الحصول على الجنسية التركية 400.000 دولار أمريكي بعد أن كان 250.000 دولار قبل القرار ولكن وفقًا للتغييرات في ارتفاع قيم العقارات، فقد تغير المبلغ وسيتمكن الأجانب الذين يستوفون الشروط من الحصول على الجنسية التركية.

لمزيد من المعلومات وشرح مفصل للموضوع ، يمكنك التواصل مع فريق Istasya property أيضًا ، و إذا كنت ترغب في متابعة آخر أخبار العقارات والموضوعات المحدثة ، يمكنك متابعتنا على صفحة الأخبار الخاصة بنا.

مقالات ذات صلة

افضل 5 مجمعات سكنية في اسطنبول
istasyaproperty

The 5 best residential complexes in Istanbul

نقدم لكم ميزات تتنافس فيها ارقى وافخم المجمعات السكنية في تركيا وبالتحديد مجمعات سكنية في اسطنبول لتامين البيئة المناسبة لساكنيها ومن ثم نطرح لكم انسب

اسماء شركات عقارية الافضل في تركيا 2022
istasyaproperty

The names of the best real estate companies in Türkiye 2023

من اهم الاسئلة التي يبحث عنها الكثير من المهتمين بمجال الاستثمار العقاري والراغبين بشراء عقارات في تركيا عامة واسطنبول خاصة بصفتها مقصد جميع الاجانب هو

error: