fbpx
welcome to

Istasya Property.

خلق ثروة دائمة من خلال الاستثمار في العقارات.

أكتوبر 13, 2019

هل لديك ما يكفي للتقاعد؟ يستخدم المخططون الماليون عادةً “قاعدة 25 مرة” لتحديد مقدار القيمة التي ينبغي أن تتقاضاها أي محفظة لتقاعدها بأمان. إذا كنت بحاجة إلى 50000 دولار سنويًا للعيش فيها عند التقاعد ، فباستخدام “قاعدة 25 مرة” ، يجب أن يكون لديك 1.250.000 دولار في الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المشتركة من أجل التقاعد. ثم ، عند التقاعد ، يبدأ المخططون الماليون في تصفية هذه الأصول باستخدام “قاعدة بنسبة 4 في المائة” ، مما يعني ببساطة أنهم يقومون بتصفية 4 في المائة من المحفظة كل عام حتى تنخفض إلى الصفر بعد 25 عامًا. إذا تقاعدت في سن الخامسة والستين ، فمن الأفضل أن لا تعيش في التسعين من العمر أو أن تنهار.

مقارنة بالمستثمرين الذين يعتمدون على سوق الأوراق المالية لتجميع الأصول لتقاعدهم ، فإن الاستثمارات العقارية تأخذ مقاربة مختلفة. إذا قمت بتجميع 2،800،000 دولار من العقارات المدرة للدخل ، فستدفع 50 ألف دولار سنويًا في الدخل وستستمر في التقدير من حيث القيمة على مدار السنوات ، ليس فقط لتغطية أنت إلى أجل غير مسمى ولكن أيضًا يترك لك شيئًا لنقله إلى أطفالك.

إليكم الجزء المثير للاهتمام ، حيث لا يتطلب الأمر سوى 700000 دولار في رأس المال الاستثماري لتراكم 2،800،000 دولار في الأصول العقارية. وبالمقارنة ، يتطلب الأمر استثمارات تبلغ قيمتها 900.000 دولار أمريكي تقريبًا لتحقيق دخل سنوي قدره 50000 دولار ، على افتراض أنه خلال 30 عامًا من الاستثمار ، يحقق كلا النوعين من الاستثمار عائدًا قدره 4 بالمائة.

عقارات لديها العديد من المزايا على الاستثمار في الأسهم والسندات أو صناديق الاستثمار. العقارات تقدم التدفق النقدي يمكن التنبؤ بها. تقدر قيمة ، وبالتالي مواكبة التضخم ؛ يوفر عائدًا أعلى بسبب الرافعة المالية الإيجابية ؛ ويوفر نمو الأسهم من خلال تخفيض الديون. أثناء التقاعد ، العقارات هي أحد الأصول ذاتية الاستدامة بينما الأسهم هي أصول ذاتية التصفية. ما الذي تفضله ، أي أصل مكتفٍ ذاتيًا أم أصل قابل للتصفية؟

7 أسباب للاستثمار في العقارات:

العقارات لديها التدفق النقدي يمكن التنبؤ بها

التدفق النقدي هو صافي الدخل القابل للانفاق الناتج عن الاستثمار بعد سداد جميع مصروفات التشغيل ومدفوعات الرهن العقاري. الاستثمار العقاري الجيد يجب أن يوفر لك 6٪ أو أكثر من التدفق النقدي.

العقارات تقدر في القيمة

منذ عام 1968 ، بلغت مستويات الارتفاع في العقارات 6 في المائة سنويًا ، بما في ذلك خلال فترة الركود الاقتصادي التي بدأت في عام 2007 ، وفقًا للرابطة الوطنية للوسطاء العقاريين.

العقارات يمكن الاستدانة

الميزة الأكثر أهمية للاستثمار العقاري هي رفع المستوى! هو استخدام رأس المال المقترض لزيادة العائد المحتمل للاستثمار. في المعاملات العقارية ، تحدث الرافعة المالية عند استخدام الرهن العقاري لتقليل مقدار رأس مال المستثمر المطلوب لشراء عقار. العائد السنوي على الممتلكات 200،000 دولار مع التدفق النقدي الصافي 20،000 $ تم شراؤها نقدا هو 10 في المئة.

الآن ، دعنا نفترض أن قرضًا بقيمة 150،000 دولار يتم إطفاؤه على مدار 30 عامًا بفائدة 5 في المائة ، ولكن يتم اقتراض 75٪ من الأموال المطلوبة لشراء العقار ، حتى مع مراعاة تكلفة إجراء دفع الرهن العقاري ، فإن العائد السنوي يزيد بأكثر من الضعف عن 22 في المئة.

بمجرد أن تقوم ببناء مركز حقوق ملكية في عقار استثماري ، يمكنك الاستفادة من هذا الاستثمار نقدًا بإحدى طريقتين: تأمين قرض ثان مقابل زيادة حقوق الملكية أو إعادة تمويل مبلغ القرض الأصلي بالإضافة إلى زيادة حقوق الملكية. هذا يحرر المال لشراء عقار استثماري آخر.

العقارات يوفر تراكم الأسهم

يتم شراء معظم العقارات مع دفعة أولى صغيرة مع رصيد الأموال المقدمة من خلال تمويل الديون من المقرض. بمرور الوقت ، يتم دفع المبلغ الرئيسي للرهن ، ببطء في البداية ، ثم بسرعة أكبر في نهاية فترة الإطفاء. هذا التخفيض الرئيسي يبني المساواة.

العقارات غير قابلة للتحسين

واحدة من أكثر المزايا الفريدة وجذابة من العقارات هو أنه أمر محتمل. نظرًا لأن العقارات عبارة عن أصل ملموس مصنوع من الخشب والطوب والخرسانة والزجاج ، يمكنك تحسين قيمة أي عقار من خلال بعض “شحوم الكوع” و “حقوق العرق”. سواء كانت الإصلاحات هيكلية أو تجميلية ، قم بها بنفسك أو استئجار شخص ما ، فإن المبدأ هو نفسه. يمكنك جعل العقارات الخاصة بك قيمتها أكثر من خلال تحسينه.

العقارات يتزامن مع التقاعد

عندما يتم شراء العقارات ، يكون التدفق النقدي أقل ويكون التخفيض الرئيسي للرهن العقاري أقل. مع مرور الوقت يتم سداد الرهن العقاري ، أو سداده ، ويزيد التدفق النقدي. في بعض النواحي ، يعد هذا برنامجًا للادخار القسري ، مما يؤدي إلى توفير قدر أكبر من الوقت مع مرور الوقت وهو استثمار مثالي للتقاعد لأنه يزيد في التدفق النقدي على الطريق.

العقارات معفاة من الضرائب

تسمح الرموز الضريبية بخصومات مختلفة للنفقات العادية المتكبدة في امتلاك العقارات ، مثل صيانة الممتلكات والصيانة والتحسينات وحتى الفوائد المدفوعة على الرهن العقاري. يمكن للخصومات تعويض الدخل وتقليل الضرائب الإجمالية.

Author

istasyaproperty.

istasyaemlak@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: