A real estate company, the best apartments in installments in Fatih, Istanbul

شركة عقارات افضل شقق بالتقسيط في الفاتح اسطنبول

اذا كنت ترغب بالانتقال والسكن في منطقة الفاتح فدليلك هو شركة استاسيا العقارية لانها السكن في منطقة الفاتح اسطنبول فلا تدع هذه الفرصة تفوت منك واحصل على شقق بالتقسيط للبيع في الفاتح اسطنبول في اجمل المجمعات السكنية وباسعار تناسب جميع فئات المستثمرين وشقق بعدد غرف من واحدة الى 6+2 وباحلى اطلالة بحرية وسنفصل لكم مزايا وعيوب السكن في منطقة الفاتح في هذا المقال شركة عقارات افضل شقق بالتقسيط في الفاتح .

لماذا منطقة الفاتح؟

تعد اسعار العقارات في منطقة الفاتح ، أسعاراً مناسبة ، بل و منافسة  لدى مقارنتها بنظائرها في الدول الأوروبية الأخرى .

فإن كنت تفكر بالإقامة في منطقة الفاتح ، فهي خيار سكني مناسب و مخدم جداً .. و عليك أن تسارع لتغتنم العقار المناسب سواء للإقامة أو الاستثمار .. نظراً لتزايد إقبال المستثمرين و السكان على منطقة الفاتح ، و ما يترتب على ذلك من ارتفاع تدريجي بالأسعار .

لذلك شركة استاسيا العقارية تولي اهتماماً كبيرا بزيائنها ونقدم لهم افضل النصائح لنمكنهم من اختيار المكان الانسب لقيامهم بالاستثمار العقاري، شركة عقارات افضل شقق بالتقسيط في الفاتح اسطنبول

مميزات وعيوب السكن في منطقة الفاتح اسطنبول

اهم مميزات وعيوب السكن في منطقة الفاتح نبدأ بذكر المميزات والايجابيات :

  1. موقع منطقة الفاتح

تقع منطقة الفاتح في الشق الأوروبي من إسطنبول ، يحدها القرن الذهبي شمالاً ، و بحر مرمرة جنوباً , حيث تتميز بإطلالة بحرية خلابة ، و مناظر مبهرة , و يحدها غرباً أسوار القسطنطينية .

2. الأهمية التاريخية لمنطقة الفاتح

لا بد لنا من التنويه على الأهمية التاريخية لمنطقة الفاتح ، نظراً لغناها ، و تغلغلها في القدم , و يشهد على ذلك المحطات التاريخية الغنية ، مثل مسجد الفاتح ، مساجد الآغا ،  مقام السلطان محمد الفاتح ، التي تعكس الحضارة الإسلامية التي تروي الكثير من الأحداث و القصص الزاخرة بالقيم و الأخلاق العالية .

3.   الأهمية السكنية لمنطقة فاتح بالنسبة للعرب

تصنف منطقة الفاتح من أفضل المناطق السكنية في إسطنبول بالنسبة للعرب ، نظراً للثقافة الإسلامية الواضحة معالمها فيها ، و التي تشكل جاذباً حصرياً للعرب على اختلاف جنسياتهم ، إضافة إلى توافر مستوى معيشي مناسب ، و تنوع في الخدمات الأساسية , و العقارات السكنية , و تزايد فرص الاستثمار المختلفة .

4. الأهمية السياحية لمنطقة الفاتح 

تزخر منطقة الفاتح بالمحطات السياحية المتنوعة ، المتاحف ، و المساجد ، و المسارح ، و الكنائس ، و الشواطئ ، و المنتجعات المختلفة ، و الأبراج مثل برج بيازيد ، كيزتاشي , لذا تعد من المناطق الرئيسة على مخطط الرحلات السياحية إلى إسطنبول أو تركيا ككل , و على ذلك تزداد فيها الاستثمارات السياحية ، من مطاعم و مقاهي و نوادي مختلفة , و تعمل الحكومة على صيانة المتاحف و المساجد فيها باستمرار .

5. جودة العمران في منطقة الفاتح 

تتميز عقارات الفاتح المتنوعة ، بجودتها العالية و مطابقتها لأرقى المواصفات العالمية ، و استخدام أحدث وسائل البناء فيها ، و التقنيات المحدثة المضادة للكوارث الطبيعية .

6. العقارات السكنية في منطقة الفاتح و أسعارها

أما عن الأسعار ، فتختلف تبعاً للمواصفات الفردية للعقار السكني ، كالمساحة و الحجم و سعة الإطلالة ، و القرب من الطرق الرئيسية و المواصلات العامة ، و المراكز و المقرات المختلفة .

فإن كنت تفكر بالإقامة في منطقة الفاتح ، فهي خيار سكني مناسب و مخدم جداً , و عليك أن تسارع لتغتنم العقار المناسب ، سواء للإقامة أو الاستثمار , نظراً لتزايد إقبال المستثمرين و السكان على منطقة الفاتح ، و ما يترتب على ذلك من ارتفاع تدريجي بالأسعار .

افضل الشقق لمناسبة للجنسية لتركية :

.

اما عن عيوب السكن في منطقة الفاتح وسلبباتها

نظرا لاهمية هذه المنطقة وموقعها المميز في اسطنبول فنحن كشركة عقارية لا نرى هناك عيوب بالنسة للاستثمار والسكن فيها والعيوب تتمثل بآراء شخصية فقط لذلك نشجع كوننا شركة عقارات افضل شقق بالتقسيط في الفاتح اسطنبول على الشراء والتملك.

قوموا بزيارة صفحتنا للتعرف على كل الشقق المتوفرة

شراء شقة في حي الفاتح بالتقسيط

توفر لكم شركة استاسيا العقارية شقق مميزة في منطقة الفاتح مناسبة للجنسية التركية :

شقق فاخرة للبيع في الفاتح,اسطنبول ,مطلة على البحر بالتقسيط

مشروع مميز للغاية في وسط اسطنبول في قلب بلدية الفاتح يتم بناءه على مساحة 40.000 متر يتكون المشروع من 148 قسم مستقل.

يحتوي  المشروع على شقق 1 + 1 إلى 6 + 1 ، بينما يتراوح حجم الشقق بين 63 متر مربع و 348 متر مربع. يشمل المشروع وحدات سكنية، وتجارية وفندق فاخر.

يقع الموقع بجوار محطة Marmaray Kazliçesme مباشرةً وعلى بعد كيلومترين من مدخل نفق أوراسيا وعلى بعد 4 كم من الطريق السريع D100 وعلى بعد 3.5 كم من محطة مترو Yenikapı و 3.4 كم من ميناء Yenikapı للعبارات.

الأسعار والمساحات:

  • غرفة و صالة مساحة 116 متر الأسعار تبدا من 970.000 دولار
  • غرفتين و صالة مساحة 171 متر الأسعار تبدا من 1.413.000 دولار
  • ثلاث غرف و صالة مساحة 265 متر ا الأسعار تبدا من 1.595.000 دولار
  • اربع غرف و صالة مساحة بين 243 متر الى 320 متر الأسعار تبدا من 1.966.000 دولار

شقق للبيع الفاتح اسطنبول بالتقسيط

شقق وفنادق للبيع في اسطنبول الفاتح 2022

فندق بوتيك للبيع في  السلطان احمد في وسط مدينة اسطنبول,تركيا

مع مناظر رائعة للمساجد ، هذا الفندق الرائع معروض للبيع في منطقة السلطان أحمد في المدينة ويبعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام عن المعالم والمعالم الشهيرة

المكان: اسطنبول – الفاتح

غرف النوم: 17

الحمامات: 17

في حالة ممتازة في جميع أنحاء الفندق يوفر 17 غرفة في المجموع. تم تجهيز كل غرفة بتلفزيون وخزنة ومرافق صنع القهوة وميني بار. جميع الغرف مفروشة بسرير عالي الجودة وتحتوي على حمامات خاصة داخلية ملحقة بها.

يعمل الفندق كعمل على طراز المبيت والإفطار ويحتوي على مطعم في الموقع وتراس على السطح حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة إفطار على طراز البوفيه أو قضاء أمسية هادئة لتناول العشاء مع إطلالة رائعة على المدينة والمساجد التاريخية. الاستقبال متاح في جميع الأوقات.

يقع هذا الفندق على طول شارع شعبي في منطقة السلطان أحمد بالقرب من المحلات التجارية ,يتوفر السكن اليوم كمفروش بالكامل وجاهز للمالكين الجدد للعمل على الفور.

 

قيمة الاستثمار من فندق بوتيك

يتم حاليًا حجز الغرف داخل هذا الفندق بسعر 100 دولار أمريكي في الليلة. يتمتع الفندق بمعدل إشغال أعلى من المتوسط ​​على مدار العام ، كما أن العائد عند الحجز بالكامل سيوفر للمالك ربحًا بنسبة 17.7٪ سنويًا. هناك الكثير من الإمكانات والنطاق مع هذا الفندق بسبب موقع المبنى وجودته.

الموقع في اسطنبول

السلطان أحمد هو المركز التاريخي لإسطنبول – من حيث الاستثمار في فندق ، لا يمكنك اختيار منطقة أفضل. يوجد في السلطان أحمد بعض من أهم المعالم والمعالم التاريخية في تركيا. يوفر نزهة قصيرة الوصول إلى المسجد الأزرق وآيا صوفيا ، في حين أن المشي في الاتجاه الآخر سيرى ضيوف الفندق يصلون إلى البازار الكبير للتسوق وشراء الهدايا التذكارية. تشمل المرافق المحلية محلات السجاد والمطاعم والمقاهي وغير ذلك الكثير. المواصلات العامة جاهزة إلى ميدان

اسعار العقار في السلطان احمد الفاتح

سعرها 1.670.000 دولار قابل للتفاوض

شقق فاخرة السلطان احمد اسطنبول

وهكذا نكون قد ذكرنا شركة عقارات افضل شقق بالتقسيط في الفاتح اسطنبول و مميزات وعيوب السكن في منطقة الفاتح اسطنبول تركيا بالتفصيل

مواضيع ذات صلة:

اسعار الشقق في اسنيورت اسطنبول و اسعار العقارات 2022

 

مقالات ذات صلة

افضل 5 مجمعات سكنية في اسطنبول
istasyaproperty

The 5 best residential complexes in Istanbul

نقدم لكم ميزات تتنافس فيها ارقى وافخم المجمعات السكنية في تركيا وبالتحديد مجمعات سكنية في اسطنبول لتامين البيئة المناسبة لساكنيها ومن ثم نطرح لكم انسب

ميزات التملك والعيش في كارتال اسطنبول
istasyaproperty

Features of owning and living in Kartal Istanbul

مقال تم كتابته ليكون دليل شامل حول ميزات التملك والعيش في كارتال اسطنبول. موقعها,والطقس فيها ,بالاضافة لاهم ما يميزها ,وبينتها التحتية ,وكل ميزات شراء شقة

error: