ما هي الاستثمارات العقارية التي تجذب الأجانب في تركيا 2022

الاستثمارات العقارية التي تجذب الأجانب في تركيا

الاستثمارات العقارية التي تجذب الأجانب في تركيا

ما هي الاستثمارات العقارية التي تجذب الأجانب في تركيا؟

توجد عدد من الاستثمارات التي تجذب الأجانب في تركيا نذكر منها مايلي:

الاستثمار في العقارات السكنية في تركيا

على الرغم من التنوع الكبير الذي تقدمه العقارات التركية عندما يتعلق الأمر بأنواع الاستثمار الممكنة ، يمكننا القول أن الاستثمار في العقارات السكنية يتصدر قائمة خيارات الاستثمار التي يفضلها مختلف المستثمرين ، بما في ذلك الأجانب.

هذا النوع من العقارات في تركيا يعتبر من أوائل الاستثمارات العقارية التي تجذب الأجانب في تركيا مع زيادة عدد الأشخاص الذين يرغبون في شراء عقارات في تركيا كل عام وسبب هذا الطلب الكبير وجذب عدد كبير من المستثمرين الأجانب إلى تركيا. العقارات السكنية ، من ناحية ، لها المواصفات ، فضلا عن المزايا والمكونات التي تمتلكها هذه العقارات. يمكن اتباعها واستخدامها.

ماهي مميزات العقارات السكنية في تركيا

  1. اولا العقارات السكنية بمواصفات عالمية صممت وفق أحدث التصميمات المعمارية العالمية وباستخدام افضل مواد البناء تحت إشراف خبراء ومعلمين سواء مهندسين او مخططين او عمال، لديها قسط التأمين والتأمين المؤمن ضد الزلازل والكوارث الطبيعية.
  2. و تعتبر العقارات السكنية في تركيا مكاناً مثالياً من أجل الراغبين بشراء عقار في تركيا بهدف الاستقرار و السكن فهي توفر مختلف المقومات الأساسية و اللازمة من أجل السكن و الحياة.

ماهي طرق الاستفادة من العقارات السكنية في تركيا

الاستثمارات العقارية التي تجذب الأجانب في تركيا العقارات السكنية والسبب وراء جذب المستثمرين الأجانب لشراء العقارات السكنية في تركيا هو تعدد الفوائد ، أولاً أنها صالحة للعيش ، أي يمكن للمستثمر الأجنبي الاستفادة منها كسكن واستقرار ومكان للإقامة أثناء تواجده في تركيا.

ومع ذلك ، يمكن أن تعمل أيضًا على توليد أرباح استثمارية وعوائد مالية ، إما عن طريق إعادة تأهيلها وتجديدها ثم بيعها بأسعار أعلى من خلال تطوير عقاراتها ، أو عن طريق تأجير هذه العقارات والاستفادة من عوائد الإيجار، ولا تدفع أي تكاليف وبينما تظل الممتلكات مسجلة باسم المستثمر الأجنبي.

.

الاستثمار في العقارات التجارية في تركيا

تُعد العقارات التجارية في تركيا من أهم الاستثمارات العقارية التي تجذب الأجانب في تركيا لشراء العقارات في تركيا ، نظرًا لسمعة العقارات التجارية في تركيا وسمعتها كطريقة مثالية لكسب المكاسب والاستثمارات المالية.

ليس له مردود وفي الحقيقة قد يكون أسرع طريق بين مختلف الاستثمارات العقارية في تركيا لأن الطلب عليه ثابت ودائم وليس مرتفعًا فقط بل يتزايد يومًا بعد يوم خاصة في المدن الكبرى في تركيا بسبب التجارة، و يعتبر نشاطًا حيويًا وأساسيًا لا غنى عنه.

ماهي طرق الاستفادة من العقارات التجارية في تركيا

  • تعتبر العقارات التجارية في تركيا من أسهل انواع الاستثمار العقاري و ذلك لكثرة طرق الاستفادة منها و سهولة توظيفها إذ يمكن الاستفادة منها في أي نشاط تجاري ممكن و كل تلك الأنشطة قادرة على تحقيق عوائد استثمارية جيدة.
  • مثل فتح مشروع تجاري مثل مطعم أو فندق أو متجر أو أي ترفيه أو مركز خدمة محتمل. إذا كنت لا ترغب في تشغيل هذا العقار بنفسك ، يمكنك تأجير هذا العقار بأسعار مغرية وبأرباح معقولة وجيدة.

شركة استاسيا العقارية تقدم كافة الخدمات في رحلة شراءك العقار في تركيا و تقدم لك عدد من الخدمات ، ونحن نحرص بشكل دائم على أن نوفر لك خيارات مختلفة من العقارات السكنية و الإستثمارية إضافةً لمساعدتك في الحصول على الجنسية التركية إن كنت تبحث عنها.
خدمات استاسيا العقارية :

  • تقديم استشارات قانونية مجانية .
  • إدارة الأملاك.
  • كافة خدمات ما بعد البيع.
  • الخدمات القانونية ومساعدتك في الحصول على الجنسية التركية .
  • شراء وبيع العقارات في تركيا .

خطوات مهمة قبل شراء عقار في تركيا

  1. حدد هدفك قبل شراء الشقة: قم بعمل بحث شامل خاص بك عن المنطقة التي تلبي رغباتك واحتياجاتك وحسب الميزانية المتاحة معك.
  2. تحدث مع وكيل عقاري : ولمعرفة أي استفسار عن الوكلاء العقاريين في تركيا اقرأ المقال التالي المستشار العقاري وكيفية اختياره في تركيا
  3. عمل معاينة للمكان المراد شراؤه مع الوكيل العقاري.
  4. الانتباه الى عمر البناء قبل شراء العقار.
  5. تأكد من موقع العقار وقربه من الخدمات العامة.
  6. التأكد من الأوراق المطلوبة لاجراء عملية شراء العقار.
  7. حضور مشتري العقار أو أحد ينوب عنه.
  8. القيام بالتحقق من انهاء كافة الاجراءات على العقار.
  9. استلام سند الملكية “الطابو”.

المصدر تركيا الآن

مستقبل سوق العقارات التركي 2023

ضرائب العقارات في تركيا 2022

مقالات ذات صلة

افضل 5 مجمعات سكنية في اسطنبول
istasyaproperty

The 5 best residential complexes in Istanbul

نقدم لكم ميزات تتنافس فيها ارقى وافخم المجمعات السكنية في تركيا وبالتحديد مجمعات سكنية في اسطنبول لتامين البيئة المناسبة لساكنيها ومن ثم نطرح لكم انسب

ميزات التملك والعيش في كارتال اسطنبول
istasyaproperty

Features of owning and living in Kartal Istanbul

مقال تم كتابته ليكون دليل شامل حول ميزات التملك والعيش في كارتال اسطنبول. موقعها,والطقس فيها ,بالاضافة لاهم ما يميزها ,وبينتها التحتية ,وكل ميزات شراء شقة

error: